المكلاني: المستشفى الأمريكي جاء كبيئة طبية حديثة تلبي رغبات المجتمع والأطباء والمرضى معا

الأخبار , جديدنا , الإنجازات ,

 

 

خاص

كشف المدير العام للمستشفى الأمريكي الحديث الاستاذ علي محمد المكلاني أن فكرة مشروع المستشفى الأمريكي الحديث, بدأت في العام 2020 بالتنسيق والتشاور مع مجموعة من رؤوس الأموال بالشراكة مع نخبة من الأطباء المتميزين, والمعروفين، المشهود لهم بالكفاءة, في التفكير الجدي بإنشاء شركة ذات مسئولية محدودة، وليكن المستشفى الأمريكي الحديث أولى مشاريعها, لبدء شراكة جدية وحقيقية بين الطرفين من أجل توفير بيئة طبية حديثة تعد الأولى من نوعها في عدن ومحيطها.

مضيفا "ولهذا وخلال السنتين الماضيتين بذلنا الكثير من الوقت وقصارى الجهد لبناء صرح طبي متميِّز، بمفهوم حديث من حيث جودة الخدمات والمعايير، وتميِّز الكادر وكفاءة البيئة الطبية وفقا للمواصفات العالمية الحديثة.

كما اكد المكلاني أن المستشفى جاء ليحقق رغبات المجتمع والأطباء والمرضى معا في إنشاء بيئة صحية تلبي رغبات وطموحات واحتياجات الجميع إلى جانب الإيمان  بالدور الإنساني والوطني الذي ممكن يقوم فيه رأس المال الوطني بالشراكة مع أبرز الاطباء في خدمة المجتمع والبلد من خلال مهنتهم الإنسانية. مضيفا "لذلك ومن مسؤوليتنا الأخلاقية تجاه مواطني بلدنا؛ فها نحن اليوم نواكب كل حديث بافتتاح المستشفى الأمريكي الحديث، خطوة خطوة, كبيئة جديدة لتقديم الخدمات الطبية بمعايير عصرية، ولتكن محافظة عدن ذات النصيب الأول.