المكلاني يزور جناح المستشفى الأمريكي الحديث في معرض مؤتمر أطباء القلب عدن

الأخبار , جديدنا , البرامج والأنشطة ,

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمستشفى الأمريكي الحديث الإستاذ علي محمد المكلاني جناح المستشفى في معرض مؤتمر أطباء القلب عدن cardio aden 4 الذي أقيم في منتجع كراون في العاصمة عدن والذي تنظمه جمعية أطباء القلب عدن بمشاركة واسعة محلية وعربية وأجنبية ويعد المستشفى الأمريكي الحديث من أبرز الرعاة والداعمين للمستشفى الأمريكي الحديث.

واطلع المكلاني على الجهود المبذولة في جناح المستشفى في المعرض والمساهمة الفعالية في إنجاح فعاليات المؤتمر من قبل فريق المستشفى الأمريكي سواء من الاخصائيين البالغ عددهم تسعة من غير الاخصائيين.

كما استمع المكلاني إلى أحاديث الاخصائيين المشاركين في المؤتمر والذين زاروا مؤتمر جناح المستشفى كما استمع إلى أحاديث مدراء وممثلي الشركات الطبية والدوائية والعروض المقدمة.

يذكر أن جناح المستشفى الأمريكي الحديث في المؤتمر قد حظي في اليوم الأول من المؤتمر بإقبال واسع من شخصيات ومسؤولين واخصائيين وغيرهم وكان في استقبالهم رئيس مركز القلب والقسطرة في المستشفى الدكتور عبدالوهاب الماتري المشرف على الجناح وقدم شروحات وافية عن المميزات في الخدمات التي يقدمها في المركز وتفرده على غيره.

وتعد هذه هي المشاركة الثانية للسنة الثانية على التوالي الذي يدعم المستشفى ويرعى مؤتمر أطباء القلب الذي تنظمه جمعية أطباء القلب عدن