تنظيم دورة تدريبية لأطباء الأقسام

الأخبار , جديدنا , البرامج والأنشطة ,
أقامت إدارة النظام الإلكتروني في المستشفى الأمريكي الحديث اليوم الخميس دورة تدريبية لأطباء الأقسام حول النظم والإجراءات الطبية المتقدمة في مجال الرعاية الصحية لتسهيل تقديم الخدمات للمرضى بمشاركة 12 من أطباء العموم في الأقسام.
وكانت هذه الدورة قد سبقتها دورات أخرى لمختلف الأقسام والإدارات سيما الطبية منها ضمن استراتيجية المستشفى الأمريكي الحديث في طريق التحول الكلي في الإعتماد على الرعاية الصحية الذكية وذلك من خلال توفير أجهزة ومعدات حديثة وتجهيز نظام ألكتروني فعال وتأهيل وتدريب ورفع كفاءة الكوادر والموظفين في مختلف الأقسام لتطبيق النظام الإلكتروني من أجل تسهيل حصول المرضى على الخدمات المقدمة من المستشفى بتوفير بيئة معرفية صحية صحيحة تخضع لمعايير الجودة.
ويعد المستشفى الأمريكي الحديث أول المستشفيات الخاصة الذي يطبق النظام الإلكتروني أثناء تقديم الرعاية الصحية للمرضى بإشراف مباشر من قبل مجلس الإدارة ممثلا برئيس المجلس المدير العام الإستاذ علي محمد المكلاني.
يذكر أن إدارة المستشفى تعطي التطوير والتأهيل للكوادر والموظفين في مختلف الأقسام الطبية وغير الطبية أهمية بالغة لرفع كفاءة الموظفين وبالتالي رفع كفاءة الأداء اثناء تقديم خدمة الرعاية الصحية.